إدكـــــو الـثـانــوية بنـــين
أهلا وسهلا بك زائرناالكريم حللت أهلا ونزلت سهلا ندعوك للتسجيل معنا فى منتدانا وأسعدالله اوقاتك
وإن كنت عضوا معنا فسارع بالدخول
إدارة المنتدى


مذكرات تعليمية -برامج - كمبيوتر وانتر نت - إسلاميات- ترفيه وتسلية- صور
 
الرئيسيةبوابتى الخاصةس .و .جالتسجيلبحـث دخول دخول

شاطر | 
 

  صفات سيئة لبعض النساء (أعاذنا الله منها)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mostafa
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 699
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 52
الإقامة : Egypt

مُساهمةموضوع: صفات سيئة لبعض النساء (أعاذنا الله منها)   الأربعاء يناير 12, 2011 8:02 pm


صفات سيئة لبعض النساء
(أعاذنا الله منها)


يا فتاح يا عليم .. يا رزاق يا كريم ...

ده إيه العنوان اللى زى وشك ده على الصبح .. ؟؟؟
.....
من المؤكد أن هذا سيكون لسان حال أخواتى وزميلاتى الفتيات والسيدات
التى تقرأ هذا الموضوع ...

فكما يقرأ الكتاب من عنوانه ..
كذلك يقرأ الموضوع من عنوانه ..

والعنوان واضح جداً حتى لمن يضع على عينيه منظار كعب كوباية أو حتى تليسكوب

ولا أستبعد ان تصدر أخواتى وزميلاتى الفتيات والسيدات توصيات ..
لكل من يأت بى حياً أو ميتا أوحتى طرنشات بالكاتشب

أو أدخل المنتدى فأجد إعلان داخل المنتدى معلق عليه صورتى هكذا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولكن مهلاً

وقبل كل تلك الثورات والتوصيات وخراب البيوتات العامرات
مش نشوف الموضوع إيه الأول


الموضوع بإختصار هو عرض لبعض الصفات السيئة والعيوب التى تتصف بها بعض النساء
إن لم يكن الكثيرات منهن

منهن من تتصف بصفة أو أكثر من صفه

وهناك من تحمل داخلها كل تلك العيوب والصفات السيئة

ووقتها لن تكون واحده ست ... هاتكون ( ست اشهر )

وقبل تلك الشعارات والأحتقان عند قراءة العنوان

لماذا لا ننظر إلى الموضوع من الزاوية الأخرى ؟؟

لماذا لا نقول أننى لا اقصد ابداً ان اسئ إلى المرأة ولا أن أنتقص من قدرها ؟

فكل ما سأذكره هنا هى حقائق وصفات وعيوب تتصف بها بعض النساء

فلماذا لا نعتبر هذا الموضوع كجرس إنذار إلى كل فتاة وكل سيدة تطلع عليه .. ؟؟

لماذا لا تعتبرن أن تلك هى الصفات والعيوب التى يكرهها الرجل فى المرأة ؟؟

وعلى كل إمرأة أو فتاة تقرأ هذا الموضوع ..

إذا ما وجدت فى نفسها صفة من تلك الصفات ..

فعليها أن تتخلص منها سريعاً حتى تتجنب النكد الأسرى والأزلى فى بيوتهن


وكلمة فى أذن الرجال
ما تفرحوش قوى كده

انتوا برضوه فيكم مجمع صفات سيئة كتير لكن .......؟؟؟؟؟


{ 1 }

{{ لغم فى حياتى }}


هو نوع من النساء .. مثل الالغام . إذا ما دست عليها عن طريق الخطأ ..
تنفجر فى وجهك ... هن مثل سلوك الكهرباء العارية .. إذا ما لمستها
..........
مبروك عليك الــ 500 فولت يا جميل

شعارهن فى الحياة ..

{ أنا أصرخ .. إذاً انا موجود }

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

{ 2 }


{{ أنا أشُك .. إذاً أنا دبوس }}


هذه المرأة التى تتصف بتلك الصفة ..

تكون مثل النار التى تحرق نفسها أولاً .. قبل أن تحرق من حولها ..

إنه الشك ... ولا أتحدث هنا عن الغيرة ..

وإنما الشك المَرْضِى الذى يدمر كل شئ جميل .. الغيرة لها حدود ..

أما الشك فهو بلا قيود ولا حدود ...

الغيرة مثل الشرارة البسيطة التى تشعل الحب وتأججه ..

والشك مثل البنزين الذى يوضع فوق تلك الشرارة فيصنع ناراً متأججة ..

تأتى على الأخضر واليابس فى الحياة الزوجية ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


{ 3 }

{{{ قلبنى ...... شكراً }}}

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هل هى عادة ؟؟ ... أم إنها إشباع لحاجه .. ؟؟

عادة تقليب الزوجات لأزواجهن ....

والتقليب طبعاً هو تنفيض جيوبهم أول بأول ..

والإستيلاء على ما فيها من نقود

لو إفترضنا أن الزوج بخيل ..

أو أنه مقصر تجاه إحتياجات بيته ..

لقلنا ربما كانت الزوجة معذورة ..

إذا ما قامت بتقليب زوجها .. لتفى بأغراض لم يؤدها الزوج

ولكن إذا كان الزوج غير مقصر ..



{ 4 }

{{{ بارانويـــــــــــــــــا }}}

نوعية اخرى من النساء اللواتى يشعلنها حروباً دائمة......

ولكن هذه النوعية هى فى حرب مع نفسها دائماً قبل أن تكون مع الآخرين ....

وهذا لا يمنع أن شررها ينطلق ليصيب من حولها بلا ذنب جنوه .....

سوى أنها ترى نفسها دائماً فى حالة من حالات الإضطهاد الدائم .....

وأن الكل يتربص بها ..

الكل يحاربها .. الكل يتصيد لها الأخطاء ..

ولهذا هى فى حالة حرب دائماً مع الجميع ...

دائماً متحفزة .. دائماً كما يقولون ..

متلفحه بلسانها .. وكم من حرب تشعلها أمثال تلك المرأة

ولم يبخل على بيته ولا على زوجته وأولاده بمطالبهم ..

هنا تكون تلك عادة فى الزوجة .. وعادة سيئة


مش عاوز حد يزعل منى بس المثل بيقول اللى على راسه بطحة يحسس عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفات سيئة لبعض النساء (أعاذنا الله منها)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إدكـــــو الـثـانــوية بنـــين :: المنتدى العام-
انتقل الى: